لا يمكنك الإطلاع على هذه الوحدة لأنك لم تقم بتسجيل الدخول بعد
أربع طرق للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة عملائكم
في المساق: وسائل التواصل الاجتماعي
وحدات المساق
بدء المساق
Module 1 | الوحدة الأولى لصندوق خليفة: وسائل التواصل الاجتماعي | |
---|---|---|
الوحدة 1 | أربع طرق للأستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لأعمالكم | |
الوحدة 2 | أفضل خمسة مواقع تواصل اجتماعي للترويج لأعمالكم | |
الوحدة 3 | دليل إرشادي خطوة بخطوة لإيجاد إستراتيجية للتواصل الاجتماعي | |
الوحدة 4 | عشر نصائح لاحتراف النّشر على مواقع التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 5 | التوقيت المناسب للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 6 | أفضل أربع ممارسات لتعزيز أعمالكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 7 | قنوات الدعاية والإعلان الرقمية الأفضل لحملة تسويق أعمالكم | |
الوحدة 8 | أربع طرق للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة عملائكم | |
الوحدة 9 | وسائل التواصل الاجتماعي - الإختبار النهائي |
Powered By WP Courseware
ملخص الوحدة
سوف تدركون في مقطع الفيديو هذا كيفية توفير أفضل تجربة خدمية للعملاء عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
يمضي جميع الأفراد بمن فيهم مستخدميكم وعملائكم أوقاتًا أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي. إذن، لماذا لا تستهدفون الأماكن التي يتواجدون فيها بدلًا من الطلب منهم أن يأتون إليكم؟ قدّموا لهم الخدمات والدعم والمساندة الدائمة على مواقع التواصل الاجتماعي نفسها.
أدناه تجدون أربع طرق يمكن استخدامها للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في تحسين خدمات العملاء وتقديم الدعم والمساندة لهم:
-
تتبّع الشعور السائد بين العملاء فيما يتعلق بالمنتجات أو الخدمات أو العلامة التجارية عمومًا – وباختصار شديد، ما إذا كان العملاء إيجابيين أو سلبيين في تعليقاتهم على عروضاتكم
-
معالجة المشاكل والجوانب السلبية على الفور من خلال تحديد أي تجربة سيئة تم نشرها والإسراع في معالجتها وإيجاد الحلول لها- وحتى ولو لم يتم معالجتها على الفور، غير أن الاستجابة السريعة للمسألة تعطي انطباعًا إيجابيًا لدى العملاء
-
إجراء استطلاع للرأي لتحديد مدى فعالية وكفاءة أدائكم، حيث إن إجراء استطلاع بسيط لصافي نقاط الترويج يمكن أن يوفر لكم نظرة شاملة ودقيقة ويتيح لكم تتبّع وإجراء التحسينات لخدمة العملاء
-
وضع لمسات بشرية على العمليات والصفقات التجارية. فعندما تبدأ أعدادًا كبيرة من الأشخاص بالتفاعل مع علامتكم التجارية عبر القنوات الإلكترونية، تتيح لكم وسائل التواصل الاجتماعي فرصة التواصل مع عملائكم على المستوى الشخصي.