لا يمكنك الإطلاع على هذه الوحدة لأنك لم تقم بتسجيل الدخول بعد
قنوات الدعاية والإعلان الرقمية الأفضل لحملة تسويق أعمالكم
في المساق: وسائل التواصل الاجتماعي
وحدات المساق
بدء المساق
Module 1 | الوحدة الأولى لصندوق خليفة: وسائل التواصل الاجتماعي | |
---|---|---|
الوحدة 1 | أربع طرق للأستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لأعمالكم | |
الوحدة 2 | أفضل خمسة مواقع تواصل اجتماعي للترويج لأعمالكم | |
الوحدة 3 | دليل إرشادي خطوة بخطوة لإيجاد إستراتيجية للتواصل الاجتماعي | |
الوحدة 4 | عشر نصائح لاحتراف النّشر على مواقع التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 5 | التوقيت المناسب للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 6 | أفضل أربع ممارسات لتعزيز أعمالكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 7 | قنوات الدعاية والإعلان الرقمية الأفضل لحملة تسويق أعمالكم | |
الوحدة 8 | أربع طرق للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة عملائكم | |
الوحدة 9 | وسائل التواصل الاجتماعي - الإختبار النهائي |
Powered By WP Courseware
ملخص الوحدة
سوف تتعرّفون في مقطع الفيديو هذا على أفضل القنوات لكل شكل من أشكال الدعاية والإعلان.
تتيح جميع قنوات التواصل الأجتماعي الرئيسية خيارات دعاية وإعلان ميسّرة، غير أن اختيار القناة التي يجب استخدامها لكلٍ من أشكال الدعاية والإعلان قد يكون صعبًا.
أدناه تجدون بعض الجوانب التي يجب أخذها بعين الاعتبار فيما يتعلق بقنوات الدعاية والإعلان الأفضل لأعمالكم بما يتناسب مع أهدافكم التسويقية المحددة:
-
إعلانات غوغل: تعتبر ذات أهمية ومنفعة في حال كنتم ترغبون في الترويج لمنتج محدد أو خدمة معينة تكون محطّ بحث على الأرجح من قبل الأشخاص
-
إعلانات فايسبوك: تعتبر ذات أهمية ومنفعة في حال كنتم ترغبون في زيادة دراية الأشخاص بعلامتكم التجارية من خلال استهداف شريحة سكانية معينة ذات اهتمامات محددة
-
إعلانات تويتر: تعتبر ذات أهمية ومنفعة في حال كنتم ترغبون في نشر رسالة محددة أو إعلان معين
-
إعلانات لينكد إن: تعتبر ذات أهمية ومنفعة في حال كنتم ترغبون في استهداف وظيفة أو مهنة محددة