لا يمكنك الإطلاع على هذه الوحدة لأنك لم تقم بتسجيل الدخول بعد
التوقيت المناسب للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي
في المساق: وسائل التواصل الاجتماعي
وحدات المساق
بدء المساق
Module 1 | الوحدة الأولى لصندوق خليفة: وسائل التواصل الاجتماعي | |
---|---|---|
الوحدة 1 | أربع طرق للأستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لأعمالكم | |
الوحدة 2 | أفضل خمسة مواقع تواصل اجتماعي للترويج لأعمالكم | |
الوحدة 3 | دليل إرشادي خطوة بخطوة لإيجاد إستراتيجية للتواصل الاجتماعي | |
الوحدة 4 | عشر نصائح لاحتراف النّشر على مواقع التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 5 | التوقيت المناسب للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 6 | أفضل أربع ممارسات لتعزيز أعمالكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي | |
الوحدة 7 | قنوات الدعاية والإعلان الرقمية الأفضل لحملة تسويق أعمالكم | |
الوحدة 8 | أربع طرق للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة عملائكم | |
الوحدة 9 | وسائل التواصل الاجتماعي - الإختبار النهائي |
Powered By WP Courseware
ملخص الوحدة
سوف نتناول في مقطع الفيديو هذا مدى التواتر والتوقيت المثاليين لإطلاق منشوراتكم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وإلى جانب جهودكم المبذولة لإعداد المنشورات التي سوف تطلقونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عليكم التأكد بعد النشر من الحصول على أقصى عدد ممكن من المشاهدات لتلك المنشورات.
أدناه تجدون بعض المقترحات بشأن التوقيت المناسب ومدى التواتر الأفضل لمنشوراتكم على كل من قنوات التواصل الاجتماعي في اليوم الواحد:
-
على تويتر، يمكنكم توقع نشر تغريدات عديدة في اليوم الواحد، إلى جانب إطلاق أكثر من عشر منشورات لبعض العلامات التجارية في اليوم
-
على إنستغرام، عادةً ما يتم إطلاق اثنين إلى ثلاثة منشورات للعلامات التجارية في اليوم
-
أمّا على موقع فايسبوك فإن العدد المتوسط لمنشورات العلامات التجارية هو منشور واحد في اليوم
-
بينما على لينكد إن تكون المشورات أكثر ندرة بمتوسط يبلغ منشورًا فقط في يوم العمل الواحد